الرياضة

سولاري يتحدث عن حظوظ الريال أمام برشلونة

علق سانتياغو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة المقبلة في كأس ملك إسبانيا قائلا: "ريال مدريد دائما هو المرشح للفوز، بالتأكيد نحترم جميع الخصوم، ولكننا في كل المباريات نلعب للفوز فقط، دون أن ندخل في حسابات معقدة، فعقيدة ريال مدريد دائما هي الفوز في المقام الأول".

وفاز الريال على ديبوريتفو ألافيس بثلاثية دون رد، مساء أمس (الأحد)، في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، ليقلص الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد، الوصيف، إلى نقطتين، ومع برشلونة المتصدر إلى 8 نقاط.

وقال سولاري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سنقاتل على كل شيء حتى النهاية، اليوم شهدنا الرغبة الكبيرة من اللاعبين في تحقيق الفوز، سنستمر على هذا النحو".

ويحل الفريق الملكي، ضيفا على غريمه التقليدي برشلونة، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبخصوص هذه المواجهة، أضاف سولاري: "ريال مدريد دائما هو المفضل للفوز بالكلاسيكو، مع كل الاحترام لبرشلونة، ولكن ريال مدريد يلعب من أجل الفوز بالكلاسيكو"، مبرزا: "الريال لا يستسلم أبدا، نخرج دائما للفوز بالمباريات بدون حسابات معقدة. لا يمكننا التفكير في جدول المباريات، نفكر فقط في إعداد أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة لكل مواجهة".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى