الرياضة

بنبرة حادة جواد بادة يرد على الجماهير الرجاوية

الدار/ رشيد محمودي

رد جواد بادة، معلق قنوات "بي إن سبورت" الرياضية، اليوم الإثنين، بنبرة حادة وصارمة، على انتقادات الجماهير الرجاوية، عقب تعليقه، على مباراة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أمام مضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة الاولى من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.

وقال بادة، في تدوينة عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" إن طريقة تفاعله مع هدف الحسنية والتي تم تفسيرها بانحيازي للفريق الأكاديري على حساب الرجاء، كان عبارة عن تفاعل صادق مع الهدف الرائع الذي سجل عبر ركلة خطأ، مشيرا إلى أنه نادرا ما نشاهده في ملاعبنا الوطنية مثل هذه الاهداف الجميلة.

وتابع قائلا : "لم يكن هناك أي إساءة أو تقليل من قيمة الأخضر ومن يقول عكس ذلك فقد أعماه التعصب مع الأسف …غريب!!!! هل الحسنية ينتمي الى كوكب آخر أو بلد آخر ؟ … كما للرجاءالرياضي الحق في البحث عن الانتصارات والألقاب ، فللفريق السوسي الحق أيضا في ذلك وكلاهما قدما مباراة ممتازة وشرفا كرة القدم المغربية".

وبخصوص مباراة فريق الوداد الرياضي أمام نادي ستارز النيجيري، ذكر بادة معلومة تاريخية عن مواجهات الأندية الوطنية، المتمثلة في تحقيق أول فوز بالديار النيجيرية، قائلا: "فعلا ذكرت أن الفريق الأحمر سجل أول انتصار تاريخي له في الملاعب النيجيرية، أين التزوير في ذلك؟!، سؤال موجه طبعا لمن كانوا ينتظرون المعلومة التي ترضيهم وتسعدهم حتى لو كانت مغلوطة". يسجل جواد بادة.

ويذكر أن بعض الجماهير الرجاوية، وجهت انتقادات قوية للمعلق المغربي جواد بادة، كما سبق لفريق الرجاء، وضع شكاية لدى قناة بي إن سبورت، معتبرة أن الملعق يتعمد نشر معلومات مغلوطة تمس بتاريخ القلعة الخضراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى