أخبار الدارسلايدر

رابطة خريجي معهد محمد السادس لتكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات بتشاد تعرب عن بالغ التقدير لصاحب الجلالة

أعربت رابطة خريجي معهد محمد السادس لتكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات بتشاد عن بالغ التقدير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على مبادرة جلالته بتقديم مساعدات طبية إلى العديد من البلدان الإفريقية الشقيقة، بما في ذلك تشاد، من أجل مواكبتها في جهودها لمكافحة كوفيد – 19.

وكتب رئيس الرابطة الشيخ أحمد محمد صالح إبراهيم، في رسالة شكر توصلت بها سفارة المملكة بنجامينا، أن رابطة الخريجين التشاديين تعرب عن خالص الشكر وبالغ التقدير والامتنان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على هذه المكرمة التي قدمها للشعب التشادي.

وأضاف رئيس الرابطة “باسم جميع الأئمة والمرشدين والمرشدات، نجدد التعبير عن خالص شكرنا لصاحب الجلالة”.

وجرى استلام المساعدات الطبية المغربية، مساء الاثنين بنجامنيا، خلال حفل حضره على الخصوص مستشار رئيس الجمهورية في التعليم والبحث العلمي مسار حسين مسار ووزير الصحة محمود يوسف خيال وسفير المملكة بنجامينا عبد اللطيف الروجا.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، قد أعطى تعليماته السامية لإرسال مساعدات طبية إلى عدة دول إفريقية شقيقة.

ويندرج هذا العمل التضامني في إطار تفعيل المبادرة التي أطلقها صاحب الجلالة، نصره الله، في 13 أبريل 2020، باعتبارها نهجا براغماتيا وموجها نحو العمل، لفائدة البلدان الإفريقية الشقيقة.

وتمكن هذه المبادرة من تقاسم التجارب والممارسات الفضلى وتتوخى إرساء إطار عملي لمواكبة جهود هذه البلدان في مختلف مراحل تدبير الجائحة.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى