الرياضةسلايدر

البلاك آرمي ينفجر في وجه إدارة فريق الجيش الملكي

الدار/ رشيد محمودي

انفجر التراس”بلاك آرمي” المساند لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، على إدارة الفريق، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالأجيال الصاعدة وتغيير استراتيجية عمله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد “بلاك آرمي”، في بلاغ عممه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن مستقبل النادي ينحصر في فئة الأمل، مشيرا إلى أنه لا بد من منحهم الثقة الكاملة في قادم المباريات، والاعتماد على تكوين فريق من لاعبي مركز تكوي.

وجاء في البلاغ ذاته: “إنه شعور ينشأ منذ الطفولة، حين كنا نرى الأبطال يصنعون العجائب في الميدان، يصنعون الأمجاد، أهداف في الدقائق الحاسمة، بطولات وكؤوس وألقاب قارية، حين كنا ندخل للمدرجات ونحن ننتظر الانتصار، فكان منا من اختار الاستمرار في دعم الفريق من المدرجات، ومن اختار تشجيع الفريق وحمل حلم اللعب في صفوفه ليصنع الأمجاد ويكتب سطور التاريخ.

وحسب البلاغ نفسه: “إلى جانب كل هذه المشاعر الإيجابية المرتبطة بهذا الحب هناك مشاعر سلبية نواجهها، انتكاسات وخسارات وهزائم، ولكن لن تكون بتلك المرارة التي يتجرعها من كان يحمل حلم اللعب في صفوف الفريق عبر المرور من خلال كل مراحل التكوين داخل الفريق، ليجد نفسه في الأخير خارج مشروع تكوين فريق ينافس على الألقاب لعدة أسباب”.

زر الذهاب إلى الأعلى