الرياضة

الوداد يواجه أولمبيك آسفي في ملعب “الأب جيكو”

الدار/ صلاح الكومري

يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ضيفه أولمبيك آسفي، يوم الخميس المقبل، في ملعب "الأب جيكو"، برسم الجولة السادسة شعر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

الوداد الرياضي يدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير في نيجيريا أمام مضيفه "لوبي ستارز"، بهدف لصفر، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إضافة فوزه السابق أمام الكوكب المراكشي، بثلاثة أهداف لواحد، برسم الجولة الخامسة عشر.

ويتطلع الوداد الرياضي إلى تحقيق فوزه العاشر هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الأول في ترتيب الدوري الوطني، وبالتالي تأكيد سعيه التتويج بلقب الدوري الوطني رقم 20 في تاريخه.

في المقابل فإن فريق أولمبيك آسفي، صاحب المركز السادس برصيد 22 نقطة، يسعى إلى التكفير عن هزيمته الأخيرة في الدوري أمام ضيفه يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لصفر.

ومن المرتقب أن يغيب عن الوداد الرياضي في هذه المباراة، مهاجمه الليبيري ويليام جيبور، الذي سافر إلى بلاده لظروف شخصية، مع العلم أنه أضحى خارج حسابات المدرب فوزي البنرزتي.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، برسم الجولة الأولى من منافسات الدوري الوطني، كانت قد انتهت بفوز أولمبيك آسفي بهدفين لواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى