سلايدرمال وأعمال

مجموعة رائدة عالميا في نقل الوثائق والطرود تعزز حضورها في المغرب بتعيين جديد

الدار/ خاص

أعلنت مجموعة “DHL Global Forwarding ” الفاعل العالمي في مجال نقل الوثائق والطرود، عن تعيينات استراتيجية جديدة لمدراء فرعها في كل من بوركينا فاسو، والكوت ديفوار، والسنغال والمغرب، بحسب ما ذكره موقع “financialafrik”.

بالنسبة إلى غرب إفريقيا، عهد بالمسؤولية لـ “جيزيل بامبارا”، التي ستقود فريقًا يضم 80٪ تقريبًا من النساء في بوركينا فاسو بنتائج قياسية، كما سيتولى “لامين جونيور سيسي” قيادة فرع المجموعة في السينغال بالإضافة إلى المدير التجاري للمشاريع الصناعية في المنطقة، ليحل محل الحاج غلاي نداو، الذي تم نقله  إلى كوت ديفوار. وبفضل خبرته، فإن نداو مدعو للنهوض بأنشطة المجموعة في الكوت ديفوار.

 وسيكون المدراء الثلاثة الجدد مدعون بتقديم تقارير مباشرة إلى Serigne Ndanck Mbaye، المدير العام لمجموعة DHL Global Forwarding، غرب إفريقيا.

وأعلن مباي أنه مع هؤلاء المديرين الوطنيين الجدد، أنا مقتنع بأننا الآن مجهزون بشكل أفضل لتعزيز مكانتنا كشركة رائدة في سوق نقل الوثائق والطرود”، مبرزا أن “التوقعات الاقتصادية لغرب أفريقيا لا تزال إيجابية ونحن متفائلون بشكل خاص بشأن الفرص التي توفرها هذه البلدان الثلاثة، التي تعد من بين الاقتصادات العشرة الأولى في القارة.

وتم تعيين “تينا مانوكيان” لإدارة الفرع المغربي للمجموعة، والتي تجر وراءها تجربة تمتد على مدى 22عاما من العمل بمختلف المسؤوليات بالمجموعة، والتي ستكون مسؤولة مباشرة أمام برامود باجالوادي  المدير العام للمجموعة  في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

وسبق أن أعلنت المجموعة الألمانية للوجستيك توقيعها اتفاقية شراكة مع البوابة اللوجستيكية للمغرب “طنجة ميد”، بغاية إنشاء مركز جديد للحمولات من الصادرات، والواردات العالمية، التي تتقاطر على ميناء طنجة، الذي أصبح مرتبطا بأزيد من 174 ميناء عبر العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى