حوادثسلايدر

إيطاليا…حادث مفجع يؤدي بحياة ثلاثة أفراد من عائلة مغربية

الدار/ خاص

في حادث مفجع، لقي ثلاثة أفراد من أسرة مغربية مصرعهم، يوم أمس الأربعاء، في مدينة “فاريستو” في ألبيزات، التابعة لمنطقة لومبارديا شمالي إيطاليا، بعد انهيار حافة مبنى.

وذكرت إذاعة راديو “Radio Lombardia” أن سقوط 374 مترا من الخرسانة لم تترك أي فرصة للمغربية، فوزية توفيق، البالغة من العمر 38 عاما، وطفليها.

ولم يفلح الحضور السريع لسيارة الإسعاف، ورجال الوقاية المدنية في انقاذ الأم، وطفلها البالغ من العمر 5 سنوات، والذي كان على دراجة هوائية خلال سقوط حافة المبنى، فيما تم نقل ابنتها البالغة من العمر 15 شهرًا، والتي كانت في عربة أطفال، بواسطة طائرة هليكوبتر في حالة حرجة إلى مستشفى جالاراتي، حيث توفيت بعد فترة وجيزة من دخولها المستشفى.

ولم ينجو من هذا الحادث المؤلم، الذي هز قلوب ساكنة المنطقة، سوى أكبر أفراد هذه العائلة الصغيرة، و البالغ من العمر 9 سنوات، لأنه كان في الجانب الآخر من الشارع لحظة سقوط حافة هذا المبنى.

وأشارت إذاعة راديو “Radio Lombardia” الى أن رجال الإسعاف لا يستبعدون وجود جرحى آخرين تحت أنقاض المبنى، مؤكدة  بأن الأمر يتعلق بمبنى صناعي قديم في طريق ماركوني في البيزات، وسط البلدة الصغيرة، كما يضم مكان الإقامة الذي تم تجديده مؤخرًا الأنشطة التجارية بما في ذلك مطعم بيتزا.

وعبر أتيليو فونتانا، حاكم منطقة لومبارديا الإيطالية، عن عميق حزنه لهذا الحادث المؤلم، كاشفا أنه تم فتح تحقيق لمعرفة ظروف الحادث، وترتيب المسؤوليات.

زر الذهاب إلى الأعلى