أخبار الدارسلايدر

مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة.. المغرب يبرهن مرة أخرى على تعلقه باشقائه في إفريقيا

أكدت مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة ، فرع الكاميرون، اليوم الخميس ان هبة الأدوية والمعدات المتنوعة ، المقدمة بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس للعديد من البلدان الأفريقية الشقيقة منها الكاميرون لمواكبتها ا في جهودها لمحاربة كوفيد 19 ، تبرهن مرة أخرى على تعلق المغرب بأصدقائه وأشقائه في إفريقيا .

وقالت المؤسسة في بلاغ “ان المملكة المغربية ، التي من أسسها نشر إسلام السلام والتسامح والعيش المشترك ، برهنت مرة اخرى من خلال هذه الالتفاتة على تعلقها بأصدقائها وأشقائها في إفريقيا ولاسيما الكاميرون”.

وأضاف المصدر ذاته في هذا الصدد قائلا “يتشرف أعضاء مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة ، فرع الكاميرون ، بأن يعربوا عن خالص امتنانهم للمملكة المغربية وملكها صاحب الجلالة الملك محمد السادس “، مشيرا إلى أن هذا التضامن ، في هذه الأوقات الصعبة ،يمثل مبادرة جديرة بالثناء .

وخلص إلى أن أعضاء المؤسسة “يتضرعون الى العلي القدير بأن يبارك في هذا العمل ويتقبله ، معبرين عن متمنياتهم بطول العمر والسعادة وموفور الصحة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وللشعببين الشقيقين المغربي والكاميروني مزيدا من الازدهار بحيث تتمكن هذه الجهود المشتركة في غضون أيام قليلة من التغلب على هذه الجائحة “.

المصدر: الدار ـ و م ع

زر الذهاب إلى الأعلى