علوم وتكنولوجيا

حواسيب ASUS ZenBook Duo و ASUS VivoBook S15 متاحة حاليا في المغرب

تم مؤخرا تسويق حواسيب ASUS ZenBook Duo و ASUS VivoBook S15 في المغرب، حيث أن هذه الاخيرة متاحة حاليا بالسوق المغربية لإسعاد محبي الأناقة والإبداع. وذكر بلاغ لشركة “ASUS” بأن المدير العام لشركة ASUS المغرب توفيق القديري بوتشيش قام خلال حفل اطلاق هذا المنتوج شهر دجنبر الماضي بتقديم كل من جهاز ZenBook Duo UX481 وجهاز VivoBook S15 S532، مؤكدا على حداثة ابتكاراهما من خلال شاشتين لضمان لتعدد المهام و هذا خلال حفل اطلاق بشهر ديسمبر الماضي.

وبالنسبة إلى ZenBook Duo، يعد هذا أول كمبيوتر محمول في العالم مزود بشاشة ScreenPad ™ Plus التي توفر تجربة مستخدم ثورية، في حين أن VivoBook S15 هو جهاز كمبيوتر فائق النحافة ومجهز بشاشة ScreenPad 2.0 لإبداع ممتد.

وبحسب المصدر ذاته، يعتبرZenBook Duo “بلا شك كمبيوتر الغد”، فهو يدمج لأول مرة في العالم شاشة ثانية حقيقية فوق لوحة المفاتيح. تسمى هذه الشاشة ScreenPad ™ Plus ، وتتجسد هذه التقنية في تنسيق 14 بوصة (UX481) مع شاشة تعمل باللمس كاملة الدقة ثانية مقاس 12.6 بوصة. يتفاعل بسلاسة مع الشاشة الرئيسية.

وبفضل معالج Intel® Core™ i7 القوي وبطاقة رسوميات GeForce MX250 وواجهة Wi-Fi 6، يعد ZenBook Duo جهاز كمبيوتر محمول للغاية ومصممة لإبداع بلا حدود وبلا حدود. إنه قادر على دعم جميع التطبيقات المعروضة على شاشتك الرئيسية وعلى ScreenPad ™ Plus بسهولة ، من أجل تسهيل سير مهامك.

معرض حديثه عن النقاط الرئيسية لجهاز ZenBook Duo، كشف البلاغ أنه أول كمبيوتر محمول في العالم مزود بشاشة ScreenPad ™ Plus و يمنح ASUS ScreenPad ™ Plus تجربة

مستخدم جديدة تماما لإبداع موسع، داعيا المستهلك الى القيام بزيادة إمكانيات تحسين سير عمله وتعزيز إنتاجيته بفضل العديد من التطبيقات المتكاملة.

يشتمل الجهاز ZenBook Duo على معالج Intel® Core™ i7 من الجيل العاشر وبطاقة رسومات NVIDIA® GeForce® MX250 وواجهة Wi-Fi ، كما تعمل شاشة NanoEdge Full HD الرئيسية مع إطار رفيع جد ا (نسبة الشاشة / الجهاز بنسبة 90 في المائة ) على تحسين تجربتك البصرية إلى حد كبير: مساحة عرض أكبر ودقة ألوان بجودة احترافية ، معتمدة من Pantone.

وأفاد بأنه بعد يوم من العمل، يصل عمر البطارية إلى 22 ساعة لتوفير الراحة المثلى للمستخدم أثناء التنقل، مشيرا إلى أنه باستخدام القلم المصاحب لASUS ، يستفيد المستخدم من منصة مستقرة للكتابة أو الرسم ، وهو شيء يسعد منشئي المحتوى ويعبر عن كل إبداعهم.

و كشف المصدر ذاته أن ZenBook Duo متاح بسعر 20999 درهم.

و ذكر أنه تم تصميم كل تفاصيل هذه الجوهرة التكنولوجية فائقة الدقة ذات مقاس 15 بوصة ، ولا سيما شاشة NanoEdge المذهلة جنب ا إلى جنب مع ScreenPad ™ 2.0 المبتكرة بعناية لغرض وحيد هو مساعدتك على توسيع إلهامك.

وعن النقاط الرئيسية ل VivoBook S15 ، اشار المصدر ذاته ، بأنه يتميز بلوحة اللمس الذكية،و يعمل ScreenPad ™ 2.0 الجديد على تحسين تجربة المستخدم الكلاسيكية بشكل كبير على الكمبيوتر المحمول ، وذلك بفضل شاشته الثانوية التي تساهم في الإنتاجية وتعدد المهام. تساعدك واجهته البديهية المشابهة لواجهة الهاتف الذكي (5.65 بوصات) على إدارة مهامك بسهولة وإنشاء التدفق المثالي لتعدد المهام.

كما يتميز بألوان جريئة و خارجة عن المألوف في جهاز VivoBook S15 ، حيث يتعلق الأمر بالتفاصيل مع هذا الجهاز الفائق الحمل في نفس الوقت الطليعي والعصري بهيكله المعدني مع تشطيبات محبوكة ممتعة للمس، حيث ان هذا الجهازultraportable متاح بلونين. نسخة شفافة فضية محسنة بخطوط بيضاء نقية (متوفرة حاليا) ونسخة أصلية خضراء Moss Green محسنة بخطوط مظللة ببرتقالي قاني (ستتوفر خلال شهر يوليو).

ويفتح VivoBook S15 عالم ا باكمله حيث يتم تعزيز الإنتاجية و تظهر تكون إمكانيات لا حصر لها. المفصلة ErgoLift المصممة بعناية لها آلية عمل مزدوجة تحافظ على ثبات الشاشة في أي زاوية وتسمح بإمالة لوحة المفاتيح حتى 3 درجات للحصول على موضع كتابة مثالي.

و جهاز VivoBook S15 هو جهاز كمبيوتر محمول للغاية ، فائق النحافة وخفيف الوزن (خفيف بسمك1.8 كجم وسمك 18 مم) ، يمكن وضعه بسهولة في حقيبتك أو حقيبتك: أثناء التنقل!

ولدى VivoBook S15 القدرة على إرشاد المستهلك خلال كل خطوة من هذه الرحلة الطويلة، بفضل معالج Intel® Core ™ من الجيل الثامن وبطاقة رسومات NVIDIA® المخصصة ، حيث يكون المستهلك مستعدا للتغلب على العقبات في طريقك ، سواء كانت إنتاجية بسيطة أو مشاريع تحرير محتوى وسائط متعددة أو من الألعاب! و يتوفر ASUS VivoBook S15 بسعر 12.390 درهم.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى