الرياضة

رونار يطلب الاجتماع مع لقجع لهذا السبب

الدار/ صلاح الكومري

يعقد هيرفي رونار، الناخب الوطني، اجتماعا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لوضع آخر الترتيبات لبرنامج استعدادات المنتخب الوطني المغربي لمباراتيه أمام مالاوي والأرجنتين.

ومن المرتقب أن يُطلع الناخب الوطني رئيس جامعة الكرة، عن أسماء اللاعبين الذين قرر توجيه الدعوة لهم من أجل المشاركة في المباراتين "الإعدادتين" أمام مالاوي والأرجنتين، في إطار استعدادات العناصر الوطنية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين التاسع عشر يونيو والواحد والعشرين يوليوز المقبلين.

وإضافة لوضع البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني، واللاعبين المرتقب توجيه الدعوة لهم، سيتطرق هيري رونار وفوز لقجع، في اجتماعهما، لهجرة أبرز اللاعبين في التشكيلة للممارسة في الدوريات الخليجية، ومدى تأثير ذلك على حظوظ المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ومن المرتقب أن يخوض المنتخب الوطني استعداداته لمباراتيه أمام مالاوي والأرجنتين في مدينة بوزنيقة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيرحل لمواجهة مالاوي، في الثاني والعشرين من شهر مارس المقبل، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، على أن يواجه، بعد ذلك، منتخب الأرجنتين، في مجمع الأمير مولاي عبد الله، في إطار استعددات العناصر الوطنية للنهائيات القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى