سلايدرمال وأعمال

استئناف الرحلات الجوية من مطار “شارل لوروا” ببلجيكا تجاه المغرب اعتبارا من هذا التاريخ

الدار/ خاص

من المنتظر أن تستأنف الرحلات الجوية في اتجاه المغرب من مطار “شارل لوروا” ببلجيكا اعتبارًا من فاتح يوليوز المقبل، إلى جانب قائمة تضم 96 خطًا مباشرًا، بحسب ما أورده موقع “Air journal”.

وأشار ذات المصدر، الى أن “الرحلات الجوية ستستأنف من المطار البلجيكي مطلع الشهر المقبل في اتجاه الرباط ووجدة والناظور وفاس وطنجة ومراكش وأكادير والدار البيضاء كجزء من برنامج الرحلات التي ستنطلق من مطار بروكسل جنوب شارلروا (BSCA) .

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا البرنامج يشمل 96 خطًا مباشرًا تجاه 29 دولة في يوليوز القادم، والتي ستؤمنها شركات الطيران TUI، والخطوط الجوية البلجيكية .

وستؤمن شركة ” TUI fly ” أول رحلة لها من مطار شارل لوروا في اتجاه مالقة بإسبانيا في 3 يوليوز المقبل، لتعقبها رحلات أخرى تدريجيًا. أما بالنسبة لشركة الخطوط الجوية البلجيكية، فتستأنف رحلاتها تجاه ، فور دو فرانس (مارتينيك) وبوانت-بيتير (جوادلوب) ، اعتبارًا من 15 يوليو 2020، بمعدل رحلتين أسبوعيتين يومي الأربعاء والسبت.

وفي الوقت الذي أعلنت فيه عدد من شركات الطيران الدولية استئناف رحلاتها صوب المملكة اعتبارا من شهر يوليوز المقبل بعد توقف اضطراري بسبب تفشي جائحة “كوفييد19″، لازالت السلطات المغربية تتكتم عن الموعد الرسمي لاعادة فتح الحدود المغلقة منذ شهر مارس الماضي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق