الرياضةسلايدر

تنظيم البطولة الوطنية الافتراضية لرياضة المواي طاي المؤهلة لبطولة العالم 2020

تنظم الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي الصافات والرياضات المماثلة ،في الفترة ما بين 5 و15 يوليوز المقبل، منافسات البطولة الوطنية الافتراصية لرياضة المواي طاي، والمؤهلة لبطولة العالم للاتحاد الدولي للعبة لسنة 2020.

وذكرت الجامعة في بلاغ لها، اليوم الإثنين، أن هذه البطولة الوطنية مفتوحة في وجه كل الممارسين المنتمين للجمعيات المنضوية تحت لوائها من مختلف الفئات العمرية، سيتبارون في الأصناف التنافسية التي تم تفصيل قوانينها ضمن النظام الذي أعد لهذه الغاية .

وأضاف أنه لتسهيل عملية تسجيل المشاركين ضمن هذه المنافسة الوطنية المؤهلة لبطولة العالم، وضعت الجامعة لهذه الغاية بوابة تسجيل إلكترونية ستمكن جميع المدربين من تسجيل كل المتبارين بشكل مباشر.

وتستمر عملية التسجيل على هذه البوابة الإلكترونية إلى غاية يوم غد الثلاثاء، على أن يتم الشروع في إرسال فيديوهات المتنافسين إبتداء من خامس يوليوز .

ويذكر أن الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي الصافات والرياضات المماثلة سبق لها أن نظمت دورة تدريبية عن بعد لفائدة المدربين والحكام تضمنت محاضرة لتسليط الضوء على قوانين هذه البطولة العالمية الافتراضية.

كما نظمت ،خلال فترة الحجر الصحي، لقاء آخر عبر منصة التواصل عن بعد مع أعضاء اللجنة الوطنية التقنية واللجنة الوطنية للتحكيم والمدراء التقنيين الجهويين ورؤساء لجان التحكيم الجهوية وذلك قصد تعميق شرح كل الأنظمة المتعلقة بهذه البطولة الافتراضية.

المصدر: الدار- وم ع

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق