الرياضةسلايدر

جامعة الكرة تكثف اتصالاتها لإقناع لاعب هولندي بحمل قميص المنتخب 

الدار / خاص

ذكرت صحيفة “Voetbal International” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراقب عن كثب اللاعب محمد تعبوني، المُحترف في صفوف نادي “إي زد ألكمار”، في محاولة لإقناعه بحمل قميص المنتخب المغربي عوض المنتخب الهولندي في قادم المواعيد الكروية.

وأشارت ذات الصحيفة الى أن مسؤولا من الجامعة المغربية ربط اتصالاته بمحيط اللاعب البالغ من العمر 18 سنة، والذي توج بلقب “كأس أمم أوروبا تحت 17 سنة” رفقة المنتخب البرتقالي، صيف سنة 2019، مضيفة أن المدرب الوطني وحيد خليل الهودزيتش  مهتم هو الآخر بخدمات اللاعب، الذي يشكل ركيزة وسط ميدان “أي زد الكمار”، ومن المواهب الصاعدة في الأراضي المنخفضة.

وبحسب وأفاد المصدر ذاته أن مسؤول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ربط اتصالات مع عائلة اللاعب محمد التعبوني في محاولة لإقناعه بحمل قميص النخبة الوطنية.

ورأى محمد التعبوني، النور في مدينة “هارلم”، وهي مدينة في ضواحي أمستردام في شمال غرب هولند. ولعب لسنوات في فريق الشباب الوطني الهولندي. مع نادي “أي زد الكمار” ، أصبح بطلًا أوروبيًا الصيف الماضي وكان أيضًا لاعبًا أساسيًا في كأس العالم في البرازيل بعد بضعة أشهر.

وتلقى اللاعب المغربي الأصل والهولندي الجنسية تكوينه داخل ألكمار، كما تدرَّج في فئات المنتخب البرتقالي التي خاض معها 40 مباراة، رفقة منتخبات أقل من 15 و16 و17 و18 سنة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق