غير مصنف

غوارديولا يقرر تشجيع مانشستر يونايتد

رفض الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، القول إن مباراتي فريقه وليفربول مع مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد"، سوف تحسمان لقب دوري "بريميرليغ" هذا الموسم.

ويستضيف مانشستر يونايتد، متصدر الدوري الحالي ليفربول في 24 فبراير المقبل، بينما من المقرر أن يكون "ديربي" مانشستر في "أولد ترافورد" يوم 16 مارس المقبل.

وأكد غوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس"، أنه يريد أن يكون الفوز حليف مانشستر يونايتد في مواجهته أمام "ريدز"، قائلا: "إذا كان ليفربول متصدرا بنقطتين أو ثلاثة، وكان اليونايتد خلفنا بـ10 أو 12 نقطة، في رأيك بماذا سأفكر في هذه المباراة".

وأضاف: "يجب أن نذهب إلى "أولد ترافورد" من أجل الفوز، إذا فاز اليونايتد على ليفربول سيكون ذلك مثاليا، لكن لو هزمونا أيضًا فسيعود وضعنا إلى ما كان عليه".

وتابع: "يمكننا تقديم كل ما نملك ضد مانشستر يونايتد، أما بخصوص مواجهة الأخير مع ليفربول فلا نملك أي شيء، وللأسف ليس لدي رقم هاتف سولسكاير (مدرب الشياطين الحمر).

وأكمل: "من الخطأ أن نفكر فيما يحدث بعيدا عنا، يجب علينا التركيز على ما نقوم به"، مضيفا أنه يشعر بالقليل من القلق، بسبب الجدول الذي ينتظر الفريق، خاصة عندما يتأهل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين.

وأتم: "عندما تكون جيدا من الناحية الذهنية والبدنية، فهذا أمر جيد طبعا وخاصة في المراحل الأخيرة من الموسم، لكن لعب مباراة كل 3 أيام سيؤدي إلى انخفاض الإيقاع بالتأكيد".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى