سلايدرمال وأعمال

كبريات الشركات العالمية الرائدة في الفندقة “تغزو” شمال افريقيا عبر بوابة المغرب

الدار/ خاص

 قررت العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الفندقة والضيافة ” كانوبي هيلتون” افتتاح فندق لها في المغرب، هو الأول من نوعه في شمال إفريقيا بحلول سنة 2024، بحسب ما أورده موقع “ليكونوميست”.

ووقعت العلامة التجارية العالمية، المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز (HLT)، اتفاقية مع شركة استثمارية تابعة لـ مجموعة “ياميد كابيتال”، الفاعل البارز في قطاع العقار في المغرب، بهدف افتتاح فندق تحت اسم “كانوبي باي هيلتون” في قلب المثلث الذهبي في الدار البيضاء.

وتم الكشف عن الفندق المستقبلي، يوم الثلاثاء الماضي في العرض الأول لبرنامج “متروبوليتان الدار البيضاء”، الذي يشيد بمدينة نابضة بالحياة، متعدد الأوجه.

وسيضم المشروع 158 غرفة وسيكون جزءًا من متروبوليتان، وهو مشروع جديد قيد التطوير، مخصص للاستخدام المختلط (السكني والتجاري والفندقي)، كما سيشتمل الفندق أيضًا على ثلاثة مطاعم ومركزًا للمؤتمرات يضم أربع غرف اجتماعات وغرفة كبيرة متعددة الأغراض، بالإضافة إلى مرافق أخرى (مسبح وسبا وصالة ألعاب رياضية).

وقال كارلوس خنيصر ، نائب الرئيس المسؤول عن التنمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هيلتون، “اختيار الدار البيضاء لافتتاح فندق Canopy by Hilton يمثل خطوة مهمة في خطتنا للتطوير في المغرب”.

وتابع  “يسعدني أننا تمكنا من إبرام هذه الاتفاقية مع شركة Yamed Capital ، وهي فاعل رئيسي في قطاع العقارات في المغرب، من أجل إنشاء فندق جديد في قلب مشروع متروبوليتان على موقع أريناس بالدار البيضاء”.

جدير بالذكر أن “كانوبي هيلتون” تتوفر على 15 فندقا، وأزيد من 40 منشأة قيد الإنجاز والتشييد في أزيد من 14 بلدا وإقليما.

زر الذهاب إلى الأعلى