الرياضة

حمد الله يرفض الحديث عن المنتخب الوطني

الدار/

رفض عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، الحديث عن إمكانية عودته للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مستقبلا، في ظل تألقه، حاليا، مع فريقه النصر السعودي.

وقال حمد الله، في حوار مع الموقع الإلكتروني "كوورة"، بخصوص عدم المناداة عليه لتشكيلة المنتخب الوطني من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار، إنه لا يود الخوض في الموضوع، "كما لا أحبذ إطلاقا فتح هذه الجبهة"، مضيفا: "أفضل ترك الأرقام تتحدث عن نفسها كي لا يفهم موقفي على نحو خاطئ".

وحول مساره الاحترافي بداية من أولمبيك آسفي، حيث كانت انطلاقته، قال حمد الله: "لعبت في النرويج رفقة نادي أليسوند في ظروف مناخية صعبة، وحققت مسارا رائعا وبعدد أهداف كبير جدا، وحين انتقلت للصين تنبأ الكثيرون بفشل التجربة، والرد كان ميدانيا بما حققته هناك أيضا، أنا لاعب محترف أتجاوب مع البيئة التي أمارس فيها وأوفر لنفسي كل ظروف النجاح".

وحول إمكانية عودته للدوري المغربي من بوابة أحد الفرق الوطنية غير أولمبيك آسفي، قال حمد الله، إنه قبل مغادرته الأخير وعد جمهور الفريق بأن لا يلعب لغيره مستقبلا إذا عاد للبطولة، مبرزا: "وهذا وعد قدمته لأنصار النادي، إلا إذا رفضوا الأمر، ولكن العودة غير واردة حاليا، ومازلت أطمح لنجاحات باهرة بالسعودية وقيادة النصر للبطولات".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى