حوادثسلايدر

بلجيكا..وفاة شاب مغربي آخر في تصفية حسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات

الدار/ ترجمات

لقي شاب مغربي يدعى سفيان، يبلغ من العمر 23 عامًا، مصرعه في تبادل لإطلاق النار في شوارع حي فورست بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، يوم الأحد المنصرم، وفقا لما أوردته صحيفة “آخر ساعة” البلجيكية.

وأشارت ذات الصحيفة الى أن الشركة ترجح فرضية تصفية الحسابات في سياق الاتجار بالمخدرات

 وقال مكتب المدعي العام في بروكسل إن العديد من الأعيرة النارية أطلقت على ساحة أوربان في فورست ليلة السبت – الأحد حوالي منتصف الليل. خلال إطلاق النار، أصيب سفيان المولود عام 1997 وشخصين آخرين ولدوا في عامي 2001 و2003، بعيار ناري، وقد توفي الأول على الفور.

وأمر مكتب المدعي العام في بروكسل، قاضي التحقيق بفتح تحقيق معمق في مقتل الشاب، غير أن  المحققين لم يتمكنوا من اعتقال أي مشتبه بهم، فيما ترجح التحريات الأولية  فرضية تصفية الحسابات في سياق الاتجار بالمخدرات.

هذا، وأكدت الصحيفة البلجيكية أن هذا الحي له سمعة سيئة. ويؤكد سيدريك بيير دي بيرمينتييه، زعيم المجموعة السيد “ميدان أوربان معروف بكونه مرتعا لتهريب المخدرات”. بالنسبة له ، حان الوقت للعمل لتجنب الدراما المستقبلية.

“سوف نناشد أيضا منطقة ميدي للعمل من أجل تأمين مكان أوربان وتعزيز مكافحة تهريب المخدرات. إن استعادة مركز الشرطة وتعزيز القوى العاملة أمر ضروري. لا ينبغي ترك أي حي. الجانب “.

زر الذهاب إلى الأعلى