مال وأعمال

“بنك أطلنتيك” التابع للبنك الشعبي يطلق تطبيق “أطلنتيك موبايل” في إفريقيا جنوب الصحراء

الدار/ حديفة الحجام

أطلقت المجموعة المغربية "البنك المركزي الشعبي"، أخيرا، عبر شبكتها في إفريقيا جنوب الصحراء "بنك أطلنطيك"، تطبيق "أطلنطيك موبايل" الذي يتيح مجموعة من الأدوات المبتكرة. وأورد "بنك أطلنطيك" الكوت ديفوار أنه، "علاقة بمخطط تحوله الرقمي، أطلق البنك المركزي الشعبي في إفريقيا جنوب الصحراء، عبر شبكته 'بنك أطلنطيك'، تطبيقا جديدا مزودا بعدد من الابتكارات أطلق عليه 'أطلنطيك موبايل". ويعد "أطلنطيك موبايل" تطبيقا قابلا للتعديل الشخصي وهو يضم إلى سهولة التعامل معه سرعة الاستجابة، وذلك من أجل جعل الزبون يعيش تجربة فريدة.

وبالإضافة إلى الخدمات الكلاسيكية المرتبطة بالاطلاع على الحساب والقيام بالعمليات المالية، يمنح التطبيق الجديد لمستخدميه إمكانية التحكم في بطاقاتهم الائتمانية وكذا حساباتهم البنكية بكل أمان. ويتيح هذا التطبيق أيضا التأكد البيومتري وتقنية التعرف على ملامح الوجه وتغيير سقف البطاقة وتفعيلها وإزالة تفعيلها، وخدمة تحويل الأموال دون الحاجة إلى بطاقة بنكية "Mobile to GAB" نحو أي مستفيد أو حتى خدمة تحويل "Cash-Out" المتاحة في جميع شبابيك سحب الأموال التابعة لشبكة "بنك أطلنطيك" التي تغطي ثماني دول في منطقة "الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا".

وأشار المدير العام لمجموعة "البنك المركزي الشعبي" المكلف بالشؤون الدولية، كمال مقداد، مع "أطلنطيك موبايل"، أصبح "بنك أطلنتيك" أول مجموعة مالية في فضاء "الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا"، تقترح تطبيقا مجانيا بالكامل، يُركز على المستخدم ويضم إعدادات مبتكرة وحصرية، تتوزع بين التعرف على ملامح الوجه إلى تعديل سقف البطاقة".

وبعد إطلاقها في الكوت ديفوار، من المرتقب أن يتوسع "أطلنتيك موبايل" انطلاقا من فبراير 2019 ليشمل باقي دول فضاء الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا، التي يتوفر على فروع فيها: البنين وبوركينافاسو وغينيا بيساو مالي والنيجر والسنغال والتوغو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى