الرياضة

بالصور.. ميسي يتعافى ويشارك في التداريب استعدادا للكلاسيكو

شارك الأرجنيتين ليونيل ميسي في التدريب الأخير لفريقه برشلونة الإسباني مساء أمس (الثلاثاء)، استعدادا لمواجهة ريال مدريد، مساء اليوم (الأربعاء)، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحامت الشكوك حول قدرة نجم برشلونة الأول على المشاركة في الكلاسيكو الذي يحتضنه ملعب "كامب نو" في برشلونة، بعد تعرضه لإصابة خلال مواجهة فريقه أمام فالنسيا، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، مطلع الأسبوع الحالي.

لكن الحساب الرسمي لفريق برشلونة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، طمأن جماهير الفريق، بعدما استعرض مجموعة صور لتدريبات الفريق، ظهر بها ميسي بحالة جيدة.

كما ذكر الحساب ذاته أيضا أن الفرنسي عثمان ديمبيلي شارك في تدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأسبوعين.

وفي سياق متصل، كشف تقرير صحفي إسباني، أن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، سيتخلى عن عادته في بطولة كأس ملك إسبانيا، إذ أنه لن يريح أفضل لاعبيه، اليوم (الأربعاء)، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، كما فعل ضد إشبيلية، وسيبدأ بأفضل 11 لاعبا.

وأوضحت الصحيفة أن قرار مشاركة ليونيل ميسي سيعود إلى اللاعب نفسه، ومدى إحساسه بقدرته على اللعب وتخطي الإصابة تماما دون أي مخاطرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة غياب ليونيل ميسي عن المباراة، فهناك أكثر من حل أمام إرنستو فالفيردي، لإيجاد القطعة المفقودة في الهجوم خلال الكلاسيكو.

وكشفت أن فالفيردي قد يلجأ إلى سيرجي روبيرتو في مركز الجناح، أو يعتمد على كارليس ألينيا، ثم تأتي الحلول مثل الدفع بكيفن برينس بواتينغ أو مالكوم دي أوليفيرا على الأطراف.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى