أخبار الدارسلايدر

“لارام” تعلن توسيع عملية بيع تذاكر الرحلات الخاصة عبر وكاﻻت اﻷسفار المغربية

الدار / خاص

ذكرت “الخطوط الجوية الملكية المغربية” أنها وسعت عملية تسويق تذاكر الرحلات الخاصة، المبرمجة، انطلاقا من يوم الأربعاء المقبل، 15 يوليوز، لتشمل كامل شبكة وكالات الأسفار في المملكة.

وأفادت الشركة، في بلاغ صحفي، أنها جندت كل مصالحها لملاءمة اﻷنظمة، لتضم وكلاء اﻷسفار إلى عملية التسويق، وذلك في أدنى اﻵجال، مشيرة الى أن الرحلات باتت مطروحة للبيع عبر شبكة وكاﻻت اﻷسفار في المغرب، وكذا على موقع (www.royalairmaroc.com)، إضافة إلى مراكز النداء، والوكاﻻت التجارية للشركة الوطنية للخطوط الملكية المغربية.

ويتوجب على المسافرين المؤهلين لهاته الرحلات، تؤكد “لارام”، اﻻمتثال للشروط، التي وضعتها الحكومة المغربية في إطار هذه العملية، مذكرة  أن الرحلات المتوجهة نحو المغرب مفتوحة في وجه: كل المواطنين المغاربة السياح، والعالقين بالخارج، أو طلبة أو مقيمين بالخارج، وعائلاتهم، وكذا المواطنين الأجانب المقيمين بالمغرب، وعائلاتهم .

وفيما يخص الرحلات المتوجهة نحو المغرب، فإن المسافرين مطالبون بالتوفر على نتائج تحليل PCR سلبي، لا تتجاوز مدته 48 ساعة، ونتائج التحليل المصلي (test sérologique)، مشيرة إلى أن الأطفال دون 11 سنة معفيون من هذا الشرط.

وفيما يتعلق بالرحلات المنطلقة من المغرب، فهي مفتوحة في وجه المغاربة، القاطنين بالخارج، وعائلاتهم، وكذا المواطنين اﻷجانب، سواء مقيمين أو غير مقيمين في المغرب، وعائلاتهم، وكذا الطلبة المغاربة المسجلين في جامعات أجنبية، ونساء، ورجال الأعمال، والمواطنين المضطرين إلى السفر، من أجل العلاج، والأجانب القاطنين في المغرب، شريطة توفرهم على ترخيص استثنائي صادر عن العمالات التابعة لأقاليمهم.

وأضافت  أن المسافرين على متن الرحلات المنطلقة من المغرب معفيون من التحاليل، لكن يجب عليهم الالتزام بالتدابير الصحية المطالب بها من طرف البلد المتجهين إليه، مبرزة  أن المسافرين ملزمون بارتداء اﻷقنعة الواقية، طوال مدة الرحلات، كما أن الحقائب اليدوية، وحقائب الرضع، وحقائب الحواسيب المحمولة وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

زر الذهاب إلى الأعلى