الرياضة

بطولة إنجلترا لكرة القدم: مدرب مانشستر يونايتد يتعهد بتصحيح المسار بعد إهدار الفوز أمام ساوثهامبتون

تعهد النرويجي أولي غونار سولسكاير, مدرب مانشستر يونايتد, بتصحيح مسار فريقه بعد إهداره الفوز في اللحظات الأخيرة ضد ساوثهامبتون في البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم سهرة أمس الاثنين وفشله في تعزيز حظوظه في التأهل إلى رابطة أبطال أوروبا.

وقال سولسكاير : “تعلقينا درسا قاسيا, لذا نأمل في تصحيح المسار وسنصححه. أثق في الشبان حيال هذا الأمر”.

ومنيت شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا بهدف التعادل القاتل (2-2) في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي للشوط الثاني عبر الايرلندي ميكايل اوبافيمي على أرضية ملعب “أولد ترافورد”.

وكان مانشستر يونايتد في طريقه لتحقيق خامس انتصار على التوالي والانفراد بالمركز الثالث, بيد أنه بات متساويا مع ليستر صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى رابطة الأبطال ب59 نقطة, وبفارق نقطة عن تشلسي الثالث.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي قد أعلنت أمس الاثنين قبولها استئناف مانشستر سيتي لقرار ايقافه عن المسابقات القارية لمدة موسمين بسبب “مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف”. وهذا يعني أن سيتي الثاني قد ضمن العودة إلى المسابقة القارية الأولى ولم يعد بمقدور صاحب المركز الخامس التأهل عوضا عنه.

ويلتقي يونايتد في المباراتين المقبلتين في البطولة, كريستال بالاس ووست هام, قبل مواجهة ليستر سيتي في موقعة منتظرة قد تحدد هوية المتأهل أوروبيا.

المصدر: الدار- واج

زر الذهاب إلى الأعلى