حوادثسلايدر

إيطاليا..22 سنة سجنا لمغربيات بتهمة تكوين شبكة لتهريب المخدرات

الدار/ خاص

 قضت محكمة في “لانشيانو” شمال غرب إيطاليا، بالسجن لمدة 22 عاما و 4 أشهر على أربع نساء مغربيات (جدة وابنيتها وحفيدتها)، بتهمة تكوين شبكة لتهريب المخدرات، وفقا لما أورده قناة ” Abruzzo Live TV”.

وأشار المصدر الإعلامي الى أن الشرطة الإيطالية تمكنت من تفكيك هذه الشبكة الأسرية على مدى عدة أشهر، من خلال عملية “خامسة”، استهدفت بشكل خاص جدة وابنتيها وحفيدتها، كما استهدفت تحريات الشرطة، كذلك، 25 مشتبهًا منذ أكتوبر 2019، اذ تمكنت مصالح الشرطة في ذلك الشهر من مصادرة كميات من المخدرات ، بما في ذلك الحشيش ، الكوكايين والماريجوانا والنشوة وLSD، وحجز 10000 يورو نقدًا.

وبحسب معطيات التحقيقات، جمعت الشبكة مخزونها من المخدرات عن طريق شراء كميات صغيرة وصلت إلى 80 كيلوجرامًا على مدار ثلاثة أشهر، ولا سيما الحشيش المغربي، عبر وسيط مقره مودينا. تلقى ثلاثة متهمين آخرين لانتمائهم إلى الشبكة أو خدمتهم كسعاة للبضائع سنتين وثمانية أشهر لكل منهم.

وأعلنت هيئة الدفاع المكونة من ثلاثة محامين، أنه سيستأنف الحكم الصادر عن القضاء، فيما لازال البحث جاريا عن باقي المشتبه بهم الآخرون المنتمين إلى نفس الشبكة، و الذين شاركوا في عمليات أسفرت عن عمليات خطف وإيذاء بدني منذ يناير 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى