الرياضة

الوداد يحتج لدى “كاف” بسبب تعرض جمهوره لاعتداءات في جنوب إفريقيا

الدار/ صلاح الكومري

راسل الوداد الرياضي لكرة القدم، الاتحاد الإفريقي للعبة "كاف"، احتجاجا على تعرض جمهور الفريق لاعتداءات من طرف أنصار "ماميلودي صن داونز"، الجنوب إفريقي، على هامش المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت الأخير، في ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، في مدينة "بريتوريا"، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وكان بعض المشاغبين من جمهور فريق "ماميلودي صن داونز" قد اقتحموا المنطقة المخصصة لجمهور الوداد الرياضي في ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، واعتدوا على بعض أنصار الفريق أمام أعين الأمن الجنوب إفريقي.

وواجهت بعثة الوداد الرياضي خلال مقامها في مدينة "بريتوريا" لثلاثة أيام، العديد من المشاكل، خاصة فيما يتعلق بالإقامة والتنقل والتغذية، إذ أن الفريق، أثناء وصوله إلى مطار المدينة الدولي، اضطر إلى الانتظار ساعات طوال من أجل توفير وسيلة نقل إلى فندق إقامته، بحيث أن مسؤولي "ماميلودي" تماطلوا في توفير حافلة للنادي في الوقت المحدد، بداعي أنهم كانوا يجهلون موعد وصول الفريق المغربي.

ومن بين المشاكل التي واجهها الفريق الأحمر أثناء إقامته في جنوب إفريقيا، إصابة اللاعب الإفواري شيخ كومارا بمرض "الملاريا" الخطير، إذ تم نقله على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الخاصة في المدينة لتلقي العلاج، ورغم تحسن حالته الصحية، إلا أنه مضطر للخضوع لعلاج منتظم في المغرب، من أجل التماثل للشفاء التام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى