حوادثسلايدر

استئنافية طنجة تؤيد سجن بيدوفيل إسباني بـ8 سنوات بعد اغتصابه لـ3 أطفال

الدار/ خاص

أدانت محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، أمس الخميس، “البيدوفيل” الاسباني، فيليكس راموس، بـ8 سنوات سجنا نافذا بتهم تتعلق بـ “إساءة معاملة الأطفال والاتجار بالبشر”، تأييدا لحكم صدر ضده قبل أشهر.

وأكدت مراسلة صحيفة “الاسبانيول” بالمغرب، صونيا مورينو، في تغريدة على حسابها بـ”تويتر”،  أن محكمة الاستئناف أيدت الحكم الابتدائي الصادر في حكم فيليكس راموس، الذي تم اعتقاله في 17 يونيو 2019.

واعتقلت المصالح الأمنية المغربية، فيليكس راموس، البالغ 39 عاما، في الـ17 يونيو 2019، بتهمة استدراج أطفال قاصرين يقيمون بإحدى الجمعيات الخيرية والتغرير بهم واغتصابهم، وذلك استنادا إلى شكاية لجمعية “ماتقيش ولدي” تقدمت بها لدى الوكيل العام بمدينة طنجة، لتنطلق بعد ذلك محاكمته في 3 أكتوبر من نفس العام.

وتوصل الوكيل العام للملك بطنجة، بشكاية من طرف  جمعية “ماتقيش ولدي”، حول الاستغلال الجنسي للأطفال في وضعية صعبة من طرف الإسباني فيليكس راموس، متحدثة عن ضحايا يقدر عددهم بثلاثة أطفال قاصرين.

وبعد فصول محاكمة ماراطونية، أدانت المحكمة الابتدائية بطنجة، في نونبر 2019، “البيدوفيل” الإسباني راموس فيليكس بالسجن لمدة ثماني سنوات، قبل أن يتم تأكيد الحكم في المرحلة الاستئنافية أمس الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى