الرياضة

يوفنتوس يهزم لاتسيو ويعزز صدارته في جدول الترتيب

حقق يوفنتوس فوزا صعبا على ضيفه لاتسيو (2-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء امس الاثنين على ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة تورينو في قمة وختام الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

ويدين يوفنتوس بالفضل في فوزه إلى مهاجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدفين في الدقيقتين (51 من ركلة جزاء و54)، فيما سجل تشيرو إيموبيلي في الدقيقة (83 من ركلة جزاء) هدف لاتسو الوحيد.

وعزز يوفنتوس بهذا الفوز حظوظه في بالتتويج باللقب التاسع على التوالي في المسابقة، بعدما استغل جيدا تعثر مطارديه المباشرين انتر ميلان الثاني أمام مضيفه روما (2-2) أول أمس الأحد، وأتلانتا الثالث أمام مضيفه فيرونا (1-1) السبت الماضي ، فوسع الفارق بينه وبين الأول إلى ثماني نقاط والثاني إلى تسع نقاط قبل أربع مراحل على نهاية الموسم.

وثأر يوفنتوس بهذا الفوز من خسارته أمام لاتسيو مرتين هذا الموسم وبنتيجة واحدة (1-3) في الجولة الخامسة عشرة من الالبطولة في السابع من ديسمبر الماضي على الملعب الأولمبي في روما، والكأس السوبر الإيطالية في الرياض في 22 من الشهر ذاته.

في المقابل، تلقى لاتسيو ضربة قاضية في مسعاه للفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ عام 2000، بعدما واصل نزيف النقاط بتعرضه للخسارة الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، فتجمد رصيده عند 69 نقطة في المركز الرابع بفارق 11 نقطة خلف يوفنتوس

المصدر: الدار- واج

زر الذهاب إلى الأعلى