الرياضةسلايدر

تايكواندو..المغرب يحرز 17 ميدالية منها أربع ذهبيات

الدار / رشيد محمودي

فاز المنتخب المغربي بـ17 ميدالية (4 ذهبيات و4 فضيات و9 برونزيات)، خلال الدورة المغاربية الافتراضية في رياضة التايكواندو (صنف البومسي).

وتعود الميداليات الذهبية على التوالي لزكرياء المسماري (فئة الكبار) وعمر القسطيط (فئة الشبان) وزينب حمامنة (فئة الكبيرات) وإخلاص الحايك (قئة الشابات).

أما الميداليات الفضية الأربع فنالها كل من علي أمسناو ( فئة الكبار) وموسى القسطيط وومحمد العسري (فئة الشبان) وزهور أنصاري (فئة الكبيرات).

وآلت الميداليات البرونزية لكل من يحيى المسامري وياسين الشريفي (فئة الكبار) وعلاء سوسان (فئة الشبام) وهناء المسامري وايتسام حمادي (فئة الكبيرات) وملاك خبالي وفاطمة الزهراء احديود (فئة الشابات) وريحان بهاوي ودعاء لطفي (فئة الأشبال إناث). وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أن هذه الدورة المغاربية عن بعد، التي نظمها مؤخرا الاتحاد الجزائري للتايكواندو، عرفت بالإضافة إلى المغرب مشاركة بلدان ليبيا وتونس وموريتانيا والجزائر.

كما تميزت الدورة بحضور مجموعة من الحكام الدوليين والوطنيين المغاربة من بينهم محمد حاجي وعزيز اليزيوي وعبد الرحيم غفير ، والحكمة سلوى سادة بصفتها مساعد المنسق العام ، والمشرف على الدورة يوسف بنعلي.

زر الذهاب إلى الأعلى