الرياضةسلايدر

التراس عسكري تتهم جامعة لقجع بخدمة فريق الرجاء الرياضي

الدار/ رشيد محمودي

وجهت التراس عسكري المساندة لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، انتقاذات قوية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، متهمة اياها بعدم الحياد في القضايا التي تشغل الرأي العام الرياضي.

وأفادت الالتراس، انها سئمت من الحديث عن الفساد والإستبداد داخل الجامعة، مشيرة الى انها لا تتردد في انحيازها المطلق لخدمة ملفات فريق الرجاء الرياضي.

وجاء في بلاغ الالتراس: “بلغ السيل الزبى منذ سنوات، عندما إنهارت قيم صرح كانت تشكل ركائز النزاهة و الشفافية، فأصبح من المنطقي أن نرى مثل هذه المشاهد بعدما تسلم الدخلاء مقاليد التسيير، لكن الغريب في الأمر إن قمنا بعملية جرد للأحداث سنخرج بجواب صريح بأن فريق واحد هو المستفيد الأكبر من فساد جامعة أصبحنا نشكك في وطنيتها أكثر من أي وقت مضى”.

وجاء في البلاغ ذاته:” قرارات ‘ الويكلو ‘ يتم الإعلان عليها مباشرة بعد صافرة النهاية دون عناء مراجعة و تحليل الأسباب الموضوعية، بينما واقعة تجسد مخالفة القانون و عدم إحترامه أخذت عدة أشهر لحسم القضية إستبشرنا فيها خيرا بأن اللجنة المركزية للتأديب ستواكب أخيرا مسار المملكة في بناء دولة الحق و القانون”‘.

وأوضحت الالتراس، أن تغيير إسم جامعة الكرة ليس من محط الصدفة و إنما هي حقيقة وليدة تجاوزات عبر سنوات، مؤكدة أن منظومة رأس مالها الوحيد العمل بقاعدة الإنتماء الرياضي أو السياسي أو حتى الإقتصادي-التجاري، أما السهر على ضمان المنافسة الشريفة و السير العادي للبطولة الوطنية مصطلحات للأسف الشديد لا تدخل في قاموس ‘لقجع’ و حاشيته.”

زر الذهاب إلى الأعلى