الرياضة

النصيري: ولدت من جديد بعد هدفي في مرمى إسبانيا

الدار/ صلاح الكومري

قال يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي في فريق "ليغانس" الإسباني، إن هدفه في مرمى المنتخب الإسباني، خلال مباراة المنتخب الوطني أمام "لاروخا"، في نهائيات كأس العالم الأخيرة، قد يكون الأفضل في مساره الرياضي.

وأضاف النصيري، في حوار مع موقع "كوورة"، أن هذا الهدف،كان بمثابة ولادة جديده له في مساره الكروي، مبرزا: "هذا الهدف قد يكون الأفضل في مساري كلاعب، لقد شكل ولادة ثانية لي، وكان نقطة تحول في مسيرتي، كما أكسبني تقديرا خاصا بإسبانيا حيث أحترف".

وواصل اللاعب المغربي استعراض إيجابيات هدفه في مرمى المنتخب الإسباني، في مونديال روسيا، قائلا:"حين تحرز هدفا في مرمى أحد أفضل حراس العالم (دي خيا)، وأمام مدافعين بحجم راموس وبيكيه، فمسألة طبيعية أن تكتسب ثقة كبيرة في النفس، أمام منافسين آخرين".

وكان المنتخب الوطني المغربي متخلفا بهدفين لواحد أمام نظيره الإسباني، في مباراة جمعتهما في 25 يونيو 2018، برسم الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في المونديال، وأدرك يوسف النصيري هدف التعادل للأسود في مرمى الإسبان في الدقيقة 81.

وحول مشاركته مع فريقه في مباريات الدوري الإسباني، وبالبخصوص في مواجهة قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، قال يوسف النصيري، إنه لا يخشى أي فريق، مهما كان حجمه، مبرزا: "لا يوجد مجال للرهبة، اللعب على مستوى عال تسبقه تحضيرات خاصة، والحمد لله لدي خاصية مهمة، وهي الثقة بالنفس"، مضيفا: "أسعى لإنهاء الموسم بكيفية مثالية، وأن أتحصل على رصيد أهداف كبير، وما أوقع عليه اليوم، هو نتاج تعاون كل زملائي بالفريق".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى