الرياضة

ريال مدريد.. إيسكو يطلب تفسيرات من سولاري

يعيش الإسباني إيسكو، لاعب ريال مدريد، أزمة حادة خلال الفترة الحالية، لا سيما بعد رحيل مواطنه جولين لوبيتيجي عن رأس الجهاز الفني للفريق إثر سلسلة من النتائج السيئة وتعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري بدلًا منه، إذ أخرج المدير الفني الحالي لـ«المرينجي» إيسكو من حساباته، ولم يدفع به في تشكيلة الفريق الأساسية سوى في ثلاث مباريات فقط من إجمالي 18 مواجهة خاضه الفريق تحت قيادة الأرجنتيني.

ويبدو مؤكدًا أن دور إيسكو بدأ في الخفوت مع الفريق شيئًا فشيئًا، إذ تعكس الإحصائيات والأرقام أن البرازيلي المنضم حديثًا فينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق، والإسباني سيرجيو ريجيلون، ظهير أيسر ريال مدريد، والأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط «الملكي»، شاركوا في مباريات وبعدد دقائق أكثر منه، إذ بلغ إجمالي الدقائق التي شارك بها إيسكو تحت قيادة سولاري 478 دقيقة فقط، وهو ما يرفضه اللاعب تمامًا ويرى أن يستحق فرصة كبقية زملائه.

وقد أكدت بعض التقارير الصحفية أن تراجع الحالة البدنية للاعب وسوء العلاقة بينه وبين سولاري هي الأسباب الرئيسية في عدم اعتماد الأخير عليه.

ووفقًا للأنباء الصادرة عن صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية فإن إيسكو توجه منذ قرابة الأسبوع إلى سولاري وطلب منه تفسيرات للوضع الحالي الذي يمر به وما هي الأسباب التي تمنعه من الحصول على فرصة مثل بقية زملائه في الفريق، ولكن اللاعب لم يجد أي رد من سانتياجو، والذي ظل صامتًا فقط، ولهذا فإن اللاعب يعيش حيرة من أمره ولا يدري ما هي الأسباب التي دفعت سولاري للخروج من حساباته مدربه.

وقد أدلت بعض المصادر القريبة من اللاعب بالعديد من التصريحات للنسخة الإسبانية من صحيفة «آس»، والتي تناولت الحديث عن العلاقة التي تجمع اللاعب بمدربه، وفي هذا الشأن قال ذلك المصدر: «عندما سأل إيسكو مدربه سولاري عن أسباب عدم حصوله على فرص أكثر، لم يجد إجابات».

الجدير بالذكر أن المؤتمرات الصحفية التي يمثل فيها سولاري أمام وسائل الإعلام تشهد تهربه من الإجابة على أي أسئلة تتعلق بعلاقته مع إيسكو، ويراوغ فقط عند توجيه أي نوع من الأسئلة له في هذا الشأن، وهو الأمر نفسه الذي يقوم به النادي، إذ يتفادوا خروج اللاعب أمام وسائل الإعلام للحديث عما يحدث معه.

ويبدو أنه ليس هناك علاقة من الأساس بين اللاعب ومدربه، وهو الأمر الذي بدا واضحًا للغاية عندما تم تبديل اللاعب في مباراة الأربعاء الماضي ومغادرته لأرض الملعب دون توجيه أي نظرة أو مصافحة سانتياجو سولاري.

وعلى الرغم من تلك الأزمة التي تبدو جديدة على إيسكو، ورغبة عدد من الأندية في الحصول على خدماته كمانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، إلا أن لاعب وسط «المرينجي» لا يفكر في الرحيل عن بطل أوروبا حتى نهاية الموسم الحالي.

المصدر: صحيفة آس الإسبانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى