حوادثسلايدر

جريمة قتل بشعة وعمليات سرقة تقود مغربيا الى الاعتقال في إيطاليا

الدار/ خاص

اعتقلت المصالح الأمنية، في بادوفا، شمال إيطاليا، مغربيا، يبلغ من العمر 23 عاما، بتهمة قتل جارته مارسيلا بوراسو البالغ من العمر 59 عامًا، وفقا لما ذكره موقع “Corriere del Veneto .

وأشار المصدر ذاته الى أن الشاب المغربي كان يسكن إحدى الشقق احتلت بشكل غير قانوني منذ عام 2017، مضيفا أنه عمد  خلال الأشهر الماضية الى ارتكاب عدة سرقات، حتى في المبنى السكني الذي يسكن به.

وأضاف ذات المصدر، أنه بعد ظهر يوم الأربعاء الماضي، تم العثور على جارته ميتة بعد أن تم الإبلاغ عن اندلاع حريق في منزلها، اذ انتقل رجال الإطفاء إلى عين المكان، حوالي الساعة الثالثة مساءً، ووجدوا الباب مغلقًا من الداخل وجثة الضحية في الحمام وآثار دم على الجدران.

وأجرت السلطات الإيطالية، فحصًا أوليًا لجثة الضحية، واكتشفت أنها تعرضت للضرب على الرأس، مؤكدا أن “المغربي كان يعرف الضحية ولديه مفاتيح شقتها”، كما تم علاوة على ذلك  تحديد آثار رماد متوافق مع الحريق في شقة منزله.

وبحسب ما أورده موقع “يابلادي”، فقد سبق أن  تقدم جار المتهم بشكاية ضده، خلال الأسبوع الماضي، بعدما سرق بعض الأغراض من المرآب الخاص بالجار. ومنذ ذلك الحين والشرطة “تتنصت إلى الاتصالات التي يجريها، وتحدث عن وفاة جارته هذا الأسبوع خلال محادثة له مع شقيقه، وكشف عن تفاصيل لا يعرفها سوى المحققون ” يؤكد المصدر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى