فن وثقافة

من عارضة أزياء حققت الملايين إلى مشرّدة في شوارع برشلونة !

الدار / أسامة العمراني

أعلنت صحيفةُ "ديلي ميل" البريطانية، عن قصة مؤثرة، بطلتها نستازيا يربانو، عارضة الأزياء السابقة، التي تبلغ من العمر57 سنة، والتي تصدّرت حملات أزياء وعروضًا عالمية، وامتهنت بجوار عارضات مشهورات، مثل ليندا إيفانجيليستا، وكانت واجهةً لعطور سان لورين.

وأصبحت الآن نستازيا تعيش حياة التشرُّد، في شوارع برشلونة، بعد أن كانت تحقق دخلاً سنويًا يصل إلى مليون دولار، في أوج مسيرتها المهنية التي بدأتها سنة 1981.

وبرز جمالها الإسباني بالفعل، على غلاف مجلات "فوغ" في أوروبا، في العشرينات من عمرها، وتحولت إلى نيويورك لتشتغل لدى وكالة "فورد موديلز" الشهيرة.

وذكرت نستازيا إنها حصلت على مليون دولار، لمدة 20 يوم عمل فقط، على مدار ثلاث أو أربع سنوات، كما أنها كانت من المدعوات لحفل زفاف مادونا وشون بين، وكانت كذلك تواعد الممثل ديفيد كيث، الذي كان مدعوًا أيضًا.

وتُكمل أوربانو بأن ما غيّر حياتها، هو لقاؤها بزوجها ووالد أطفالها، الذي فقد مالها كله ، تاركًا إياها فقط بالملابس التي ترتديها، وأنها طردت من منزلها، لعدم قدرتها على دفع إيجاره، كما أنها الآن تعيش في ردهات البنوك حيث ماكينات الصرف، أو متطفلة على الأصدقاء.

وقرّر عددٌ من أصدقائها السابقين، القيام بما في وسعهم، لمساعدتها على الوقوف على قدميها، بعد أن توصلوا بأخبار معاناتها.

وعبّر روث شولر، زميلها السابق عن صدمته مما وقع لها، بعد أن كانت تعيش حياتها ملكةً على حدّ تعبيره، فيما قالت هيرناندو هيريرا، إن النجمة السابقة تستطيع أن تقدم الكثير لعالم الموضة، وإنها على استعداد لتأهيلها، والتحدث مع المصورين والوكالات حتى تتمكّن من الإشتغال مرة أخرى. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى