الرياضةسلايدر

الرجاء والدفاع الجديدي : قرارات الحكم سمير الكزاز تتسبب في موجة من الانتقادات للتحكيم المغربي

الدار / رشيد محمودي

تلقى سمير الكزاز، حكم مباراة فريق الرجاء والدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة 9 من منافسات البطولة الاحترافية، انتقادات قوية من الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة والتي تابعت اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

واستنكرت الجماهير الدكالية، قرار حرمان فريقها من هدف مشروع في الدقيقة 28 من عمر المباراة بعدما تجاوزت الكرة خط المرمى خلال تنفيذ ركلة جزاء للاعب موسوفا، علما أن الحكم استعان من تقنية الفيديو الذي أكدت لكل المتتبعين تجاوز الكرة لخط المرمى، متسائلين عن مستوى التحكيم الرياضي بعد استئناف مباريات البطولة الاحترافية.

وفي المقابل، عبرت الجماهير الرجاوية بدورها، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عن سخطها من قرارات الحكم بعد امتناعه عن الإعلان عن ركلة جزاء واضحة خلال فعاليات الجولة الاولى لصالح اللاعب محسن متولي، مؤكدة ان ركلة جزاء التي أعلن عنها لصالح فريق المضيف لاأساس لها من الصحة، بعدما تدخل اللاعب زريدة لقطع الكرة من المهاجم موسوفا.

هذا وقد تفاعل بدر بانون مدافع الرجاء، مع ركلة جزاء الدفاع الجديدي عبر صفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستاغرام” بطريقة ساخرة، ليعود مرة أخرى للدفاع عن حظوظ فريقه في تحقيق الفوز بعد إضاعتها من طرف لاعب الدفاع الحسني الجديدي.

يذكر ان المباراة التي خلقت جدلا واسعا في المشهد الرياضي المغربي، قد انتهت بالتعادل بدون أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى