فن وثقافة

بحضور القفطان المغربي.. هذه تفاصيل إطلالة هازال كايا في حفل زفافها (الصور)

الدار/ سمية أسيدهم
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صور الممثلة التركية، هازال كايا، والتي خطفت الأنظار بإطلالتها في عرسها على زوجها علي أتاي.

الحفل امتلأ بمشاهير الفن التركي، حيث كان من بين الحضور مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني،التي أبهرت الحضور بالقفطان المغربي باللون الأزرق الملكي.
 
 
ومن ناحية أخرى تألقت العروس بإطلالتين، حيث ظهرت في المراسم الرسمية بفستان من الساتان بتصميم كلاكسيكي بسيط بصدر عاري وأكمام أوف شولدر من الشيفون، بينما جاء النصف العلوي محتضناً للصدر مزيناً من القماش نفسه، بخطوط عريضة تشبه البليسيه، بينما جاءت التنورة ماكسي طويلة يزينها ذيل منفصل طويل وممتد مع طرحة طويلة من التول يفوق طولها ذيل الفستان.
 
بينما أطلت في حفل الاستقبال الذي امتلأ بالمرح والرقص والموسيقى والغناء، بفستان قصير بتصميم بوهيمي حر بفتحة صدر مثلثية ممتدة مع أكمام أوف شولدر طويلة.. وكان الفستان مطرزاً بالكامل بالشواروفسكي بطريقة الشراشيب وحدده تطريزات باللون الأحمر عند الذيل، كما اختارت مع بوت عالي الرقبة مزين بالورود.
 
 
وكانت أطرف لقطات الحفل على الإطلاق، هي قيام العروس برمي باقة الزهور إلى صديقاتها، حيث اندس وسطهن أحد أصدقائها الرجال الذي نجح في التقاط الباقة ليسقط الجميع في نوبة من الضحك ويصر هو على الاحتفاظ بها رافضاً منحها لأي من النساء كما تقول التقاليد.
 
الجدير بالذكر أن زفاف هازال كايا وعلي أتاي تم بعد علاقة حب دامت خمس سنوات، في حين أصاب خبر زواج النجمة التركية بعض محبيها بدهشة، نظراً لأن فارق العمر بينهما كبير، حيث يكبرها عريسها بنحو 14 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى