أخبار الدار

عيد العرش: برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الغابوني

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس الغابوني، السيد علي بونغو أونديمبا، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتولي جلالته عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب السيد بونغو أونديمبا، في هذه البرقية، باسمه الشخصي وباسم الشعب والحكومة الغابونيين، عن أحر وأخلص التهاني لصاحب الجلالة.

واغتنم الرئيس الغابوني هذه المناسبة “الهامة والرفيعة” ليعرب عن خالص متمنياته لجلالة الملك وللأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، وللشعب المغربي الشقيق بالتقدم المطرد.

وقال السيد بونغو أونديمبا في هذه البرقية إن “ذكرى عيد العرش تحل هذه السنة في ظل سياق فريد بسبب انتشار جائحة (كوفيد-19) عبر العالم”، مضيفا أنه يود في هذا السياق انتهاز هذه الفرصة للإشادة، مجددا، بالاستراتيجية المتميزة التي انتهجتها المملكة المغربية، تحت القيادة السامية لجلالة الملك، لمواجهة هذه الجائحة التي تهدد كل يوم رفاه وصحة “شعبينا”.

وجدد الرئيس الغابوني التأكيد على ارتياحه للشراكة المثمرة التي ما فتئت تساهم في تعزيز روابط الأخوة والصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع بلدينا، من خلال إنجازات في قطاعات متعددة ومبادرات لصالح رفاه الشعبين المغربي والغابوني.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى