الرياضة

قمة الجولة 16 : الوداد يحقق فوزا غاليا على ضيفه العنيد القرش المسفيوي

الدار / رشيد محمودي  – تصوير : مصطفى الشرقاوي 

انتهت قبل قليل، مباراة قمة الجولة 16 من منافسات البطولة الاحترافية، التي جمعت بين فريق الوداد الرياضي، وضيفه أولمبيك آسفي، بفوز القلعة الحمراء بنتيجة هدف دون رد، على أرضية ملعب الأب جيكو.

وسجلت الجولة الأولى من عمر اللقاء، احتجاج الحارس مجيد مختار على حكم المباراة رضوان جيد بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الكتف بسبب حجرة طائشة من المدرجات، بحيث رفض العودة إلى مرماه، متهما بعض الجماهير الودادية برميه بالحجارة من المدرجات، الشيء الذي تسبب له بإصابة على مستوى الكتف، ليتفاجأ بإشهار البطاقة الصفراء ضده.

وفشل الفريقين خلال الجولة الأولى، في  خلق فرص التسجيل، أمام أداء ممتع للجماهير الودادية التي حجت بكثرة إلى ملعب الأب جيكو لمساندة اللاعبين، وعائلة الفقيد "أمين" واحد من المحبين الذي وافتهم المنية بسبب سوء أحواله الصحية.

وعرفت أطوار الجولة الثانية، استفاقة نوعية للاعبي الوداد، مباشرة بعد دخول اللاعب باباتوندي مكان المهاجم تيغزوي، بحيث ساهم بقوة في خلق بعض الفرص وتهديد مرمى اولمبيك آسفي، بدعم من المهاجم محمد أوناجم وتسديدات المدافع محمد الناهيري، في حين اكتفى الفريق المسفيوي بالهجمات المرتدة، مستعينا بسرعة مهاجمه كوفي بوا.

وتمكن الفريق الأحمر، من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء في حدود الدقيقة 38 من الجولة الثانية، عن طريق اللاعب الحسوني، بعد تسديد مركزة من اللاعب محمد الناهيري فشل الحارس مختار من إبعادها عن مربع العمليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى