الرياضة

بنعطية بين الاتحاد السعودي وفولهام الإنجليزي

الدار/ صلاح الكومري

أكدت مجموعة من التقارير الإعلامية الأوروبية، أن المهدي بنعطية، اللاعب الدولي المغربي، لن يستمر مع  فريق "جوفنتوس" الإيطالي، في ظل غيابه عن التشكيلة الرسمية قرابة الشهرين، واهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية، أبرزها الوحدة السعودي وفولهام الإنجليزي.

وأكد موقع "tmw"، أن نادي فولهام طلب من جوفنتوس، الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، على سبيل الإعارة، إلى غاية نهاية الموسم، مع إمكانية شراء عقده.

وذكر الموقع ذاته، أنه خلال الزيارة الأخيرة لـ"جوفنتوس" إلى مدينة جدة السعودية، أبدى بعض مسؤولي فريق الاتحاد المحلي، خلال لقائهم بنظرائهم في النادي الإيطالي، رغبتهم في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي المهدي بنعطية.

ومعلوم أن المهدي بنعطية، يغيب عن مباريات فريقه في منافسات الدوري الإيطالي منذ نونبر 2018، إذ أنه أضحى خارج حسابات المدرب ماسيمو أليغري، وقد شوهد، أخيرا، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث خلق جدلا حول قرب انتقاله إلى أحد أندية الدوري الفرنسي الأول.

يذكر أنه بعد تألق المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم "مونديال روسيا2018"، نجحت مجموعة من الأندية السعودية في الظفر بخدمات "الأسود"، إذ انتقل كل من نور الدين أمرابط إلى النصر، وكريم الأحمدي ومانويل داكوستا في الاتحاد، ومبارك بوصوفة إلى الشباب، كما أن فريق الاتحاد كان يسعى، أخيرا، إلى التعاقد مع يونس بلهندة، الممارس في فريق "غلطة سراي" التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى