الرياضة

اتحاد الكرة المصري لن ينظم “كان 2019”

الدار/ صلاح الكومري

قال أحمد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري، إن مجلس الإدارة، لا دخل له بالأمور التنظيمية لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، أو بتشكيل اللجان، مبرزا أن اللجنة العليا للبطولة، برئاسة مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، هي من ستشرف على كل الأمور الخاصة بالتنظيم.

وأكد عضو المجلس أن مهمة اتحاد الكرة تتلخص في إعداد المنتخب بشكل جيد لخوض البطولة، مؤكدا أن المجلس عقد اجتماعا أمس (الإثنين)، اتخذ خلاله مجموعة من القرارات.

وواصل بأنه تم تشكيل لجنة برئاسة أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد، لاختيار أفضل لاعب في مصر، وتتويج الأفضل في الموسم الكروي الجاري، كما قرر مجلس اتحاد الكرة إقامة مسابقة دوري الدرجة الثانية، الموسم المقبل بـ36 فريقا، بدلا من 42، بمجموعاته الثلاث، كل مجموعة 12 فريقا، بعد هبوط 4 من كل مجموعة، بجانب صعود 6 من الدرجة الثالثة.

وفي سياق متصل، قال هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، أمس (الاثنين)، إن منتخب الفراعنة هو أكبر المرشحين، للتتويج بلقب إفريقيا 2019

وتابع أبو ريدة، في تصريحات تلفزيونية: "المنتخب يضم نجوما عالميين، يتقدمهم محمد صلاح، ولا يقل عن أي منتخب إفريقي"، مضيفا: "اتحاد الكرة سيقاتل من أجل تتويج المنتخب بالبطولة، خاصة أن عدم الفوز باللقب، سيفسد التنظيم بالنسبة لنا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى