الرياضة

حكيمي: لا أعلم إن كنت سأعود إلى الريال أم لا

الدار/ 

قال أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي الممارس في فريق "بروسيا دورتموند"، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، إنه لا يعلم إن كان سيعود، الموسم المقبل، إلى الفريق الإسباني أو لا، مشددا على أن تركيزه، في الظرفية الحالية، منصب على فريقه الألماني.

وأضاف حكيمي، في لقاء مع صحية "موندو ديبورتيفو"، أنه جد راض على أدائه وما يقدمه، هذا الموسم، في الفريق الألماني، مبرزا: "مسرور للغاية بالكيفية التي بدأت بها هذه السنة، العمل بدأ يعطي ثماره، لكن لازال هناك طريق طويل حتى نحقق الإنجازات التي نطمح لها جميعا. يجب علينا مواصلة العمل لتحقيق الكثير من الأشياء".

من جهة أخرى، دافع أشرف حكيمي، عن البرازيلي مارسيلو، زميله السابق في ريال مدريد، والذي يعاني العديد الانتقادات منذ مطلع الموسم الحالي.

وقال حكيمي في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا لن أنتقده، وهذا الأمر يبدو غير عادل بالنسبة لي، أعتقد أنه لا يستحق ذلك لأنه أسطورة، إنه جزء من صورة ريال مدريد".

وأضاف اللاعب المغربي: "إنه لا يستحق هذه الانتقادات، خاصة بسبب ما قدمه لهذا النادي، هناك صعود وهبوط في المستوى دائما، ولكن لا يجب أن نعطيها الكثير من الأهمية، أعتقد أن مارسيلو يقدم الكثير ولا يستحق ما يحدث له".

يذكر أن أشرف حكيمي، خريج مدرسة ريال مدريد الإسباني، انتقل إلى "بروسيا دورتمود" على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى