سلايدرمال وأعمال

الوليد بن طلال يبيع فندق “الفصول الأربعة” لمنعش سياحي بريطاني

الدار/ خاص

قام الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ببيع فندق الفصول الأربعة “فور سيزنس” بمدينة مراكش، والذي تطلب إنجازه غلافا ماليا إجماليا يصل إلى 140 مليون أورو، وفقا لما أورده موقع “ليكونوميست”.

وأشار ذات المصدر، الى أن الفندق الذي يتواجد بمحاذاة حدائق المنارة على مساحة إجمالية تقدر بـ 16 هكتارا، تم تفويته للمنعش السياحي البريطاني من أصول أوغندية “Moez Mangajli”، مضيفا أن الفندق سيحمل إحدى العلامات التجارية في مجموعة “Westmont Hospitality Group” المملوكة لـ”Mangajli” والتي تدير أكثر من 500 فندق حول العالم.

جدير بالذكر أن فندق الفصول الأربعة، يضم فندقا من خمسة نجوم بطاقة إيوائية تصل إلى 141 غرفة وجناح، ضمنها 27 جناحا، و43 فيلا، ورياض، وحمام طبي، كما يحتوي عدة تجهيزات ترفيهية، وقاعات خاصة بالندوات، ومركزا للأعمال، ومركز ترفيه خاص بالأطفال والكبار، ومركزا ثقافيا مغربيا، وعدة مطاعم ومسابح خارجية، وملاعب لكرة المضرب.

بالإضافة إلى “فورسيزونز” مراكش، اشترت مجموعة “أكتيس” فندق “شيراتون” في الدار البيضاء مقابل 400 مليون درهم، والتي ستحمل علامة “ماريوت” التجارية.

وتنشط مجموعتي “Actis ” و “Westmont Hospitality Group ” منذ عدة سنوات في تطوير الفنادق الفاخرة في القارة الأفريقية، اذ تدير المجموعة أكثر من 500 فندق حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى