الرياضة

الأمن يرافق جمهور الجيش

الدار/ صلاح الكومري

تنطلق، صباح غد (الأربعاء)، رحلة جمهور الجيش الملكي إلى مدينة مراكش، حيث سيخوض الفريق "العسكري" مباراة أمام الرجاء البيضاوي، مؤجلة عن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

ويرافق جمهور الجيش الملكي، في هذه الرحلة، خلية أمنية، تم تخصصيها لهذه المهمة في اجتماع عقد بين بعض فصائل الفريق العسكري وسلطات مدينة الرباط، أمس (الثلاثاء).

وتتوقع السلطات الأمنية في مدينة الرباط، تنقلا غفيرا لأنصار الجيش الملكي، لهذا تم تخصيص خلية أمنية لمرافقتهم، لضبط تحركاتهم، والحيلولة دون وقوعهم في أحداث عرضية.

ومعلوم أن مباريات الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، غالبا ما تستقطب جماهير غفيرة، وتعرف، أحيانا، مناوشات بين جماهير الفريقين، وتبقى أحداث شغب "الخميس الأسود"، سنة 2013، في مدينة الدار البيضاء، الأسوأ على الإطلاق، إذ سجلت خسائر كبيرة في الأملاك العمومية والخاصة، في محيط ملعب مركب محمد الخامس، وأوقف على إثرها أزيد من 200 مشجع، من كلا الفريقين.

يذكر أن فريق الجيش الملكي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و5 تعادلات، مع تلقيه 5 هزائم، بينما فريق الرجاء البيضاوي يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و6 تعادلات مع تلقيه هزيمتين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى