فن وثقافة

“آسية خربوش” ملكة جمال القفطان “أنا قارية بزاف ومثل هذه الإنتقادات تستفزوني”

الدار/أسماء لشكر- تصوير: مروى البوزيدي 

قالت آسية خربوش، ملكة جمال القفطان المغربي،  في تصريح لـ "الدار " إن إجابتها في إحدى الحورات عن مستواها الدراسي، لم تقصد بها "قارية بزاف" حسب ما اعتقده البعض، مشيرة إلى أن كانت تقصد بأن مستواها الدراسي جيد، بالمقارنة مع منافساتها خلال مسابقة  جمال القفطان المغربي.

وأشارت ملكة جمال القفطان المغربي، إلى أنه عقب فوزها في المسابقة، تلقت العديد من العروض الفنية للتمثيل وكذا المشاركة في مسابقات للجمال العالمية، مؤكدة أنه عرض عليها دور جريئ في فيلم قصير سيتم تصويره  بالقنيطرة.

وأكدت آسية أنها ضد فكرة الظهور بـ"البيكني" في المسابقات العالمية للجمال، خاصة أنها ملكة جمال القفطان وهذا الزي بالنسبة لها يمثل قيم الحياء، مضيفة إلى أن القفطان المغربي شهد تطورا كبيرا على مستوى التصاميم، وأصبح يعرف شهرة عالمية.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أنه تم انتقادها بخصوص شكلها الخارجي، منددة ببعض الأشخاص الذين علقوا على فوزها، بأنها لا تستحق لقب ملكة جمال القفطان المغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن آسية خربوش، البالغة من العمر 23 سنة، حاصلة على دبلوم الإجازة في شعبة السياحة، تمكنت من حصد لقب ملكة جمال القفطان المغربي  لسنة 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى