الرياضة

مليون و500 ألف درهما للماص من جماعة فاس

صادق مجلس جماعة فاس المنعقد، أخيرا، في دورته العادية لشهر فبراير، على تخصيص دعم مالي لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم "الماص"، قيمته مليون و500 ألف درهم.

كما صادق المجلس خلال الاجتماع ذاته على تقديم دعم مالي قيمته مليون درهم لفريق الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم "الواف"، ودعم بقيمة 500 ألف درهم لفرع كرة السلة لنادي المغرب الفاسي.

غير أن أكبر دعم صادق عليه المجلس، خلال هذه الدورة، وجه لمؤسسة روح فاس وبلغ مليوني درهم.

كما استفادت عدد من الجمعيات من دعم مالي هام من بينها إقامة الطالبة (300 ألف درهم)، وجميعة العمل الاجتماعي والثقافي فرع فاس (500 ألف درهم)، ومؤسسة لسان الدين بن الخطيب (مائة ألف درهم)، والعصبة المغربية لحماية الطفولة بفاس (200 ألف درهم)، وجمعية المستقبل لآباء وأولياء الأطفال المصابين بالسرطان (200 ألف درهم)، ودار الأطفال الوفاء (200 ألف درهم)، والتضامن للمساعدة الاجتماعية (200 ألف درهم).

وصادق المجلس على منح دعم مالي من مليون درهم موزع على 94 جمعية ذات طابع رياضي بمختلف مقاطعات فاس الست، وكذلك دعم مالي من مليون درهم موزع على 41 جمعية ثقافية وفنية، ودعم مالي آخر من 500 ألف درهم، موزع على 64 جمعية تنشط في المجال الاجتماعي بمختلف مقاطعات المدينة.

يذكر أن المغرب الفاسي وجاره الوداد، يمارسان في القسم الوطني الثاني، إذ أن الأول يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة، بينما الثاني يحتل المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

المصدر: الدار- وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى