غير مصنف

الريال يرصد 90 مليون جنيه من أجل ديبالا

الدار/ وكالات

رصد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم "جوفنتوس" الإيطالي.

ويريد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، التعاقد مع ديبالا لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى جوفنتوس الصيف الماضي.

وارتفع اهتمام ريال مدريد بديبالا، بعد المستوى المخيب للآمال لهجوم الميرنغي هذا الموسم، خاصة أن الفريق الملكي بات بعيدا عن متصدر "ليغا" برشلونة بفارق 10 نقاط.

ويتمتع باولو ديبالا باهتمام متزايد من جانب عمالقة قارة أوروبا، أمثال بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن مجلس إدارة ريال مدريد، يسعى إلى إعادة ترتيب أوراق الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب "ليغا" الموسم الحالي.

وقال مصدر: "ريال مدريد يتطلع إلى دعم فريقه بعدة نجوم بينهم ديبالا، وكان هناك اهتمام كبير بالمهاجم الأرجنتيني منذ سنوات، ومانشستر سيتي سعى إلى ضم اللاعب منذ فترة طويلة، حيث كان غوارديولا يتابعه منذ أن كان مدربا لبايرن ميونخ".

ومن المتوقع أن يوافق جوفنتوس على بيع ديبالا، والاستفادة من المبلغ الكبير في ظل اقتراب انضمام الويلزي آرون رامسي للفريق مجانا الصيف المقبل من آرسنال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى