الرياضة

بسبب المنتخب المغربي.. “النصر” يستبعد أمرابط من تشكيلة الفريق

الدار/ صلاح الكومري

استبعد النصر السعودي لكرة القدم، لاعبه المغربي نور الدين أمرابط، من تشكيلة الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا بسبب ارتباطه بالمنتخب الوطني المغربي.

واستنادا لما أوردته، أخيرا، صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن البرتغالي "روي فيتوريا"، المدير الفني للفريق، قرر استبعاد نور الدين أمرابط بسبب التزامه بالمشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين التاسع عشر يونيو والواحد والعشرين يوليوز المقبلين، في الجمهورية العربية المصرية.

في المقابل، احتفظ المدرب البرتغالي باللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله في تشكيلة الفريق الأسيوية، إذ أنه يراهن على اللاعب المغربي للتألق في المنافسة القارية، على غرار تألقه في المنافسات المحلية، إذ يعتبره أحد أهم ركائز تشكيلة الفريق.

يذكر أن نور الدين أمرابط، أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، الملقب بـ"المقاتل"، انتقل إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، آتيا إليه من "ليغانس" الإسباني.

وسبق لنور الدين أمرابط أن لعب، في مساره الكروي، لأندية "بي إس في إندهوفن" الهولندي، و"قيصري سبور" و"غلطة سراي" التركيين، وفي إسبانيا لعب لأندية "ملقا" و"ليغانس"، وفي إنجلترا لعب لـ"واتفورد".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى