الرياضة

المنتخب المغربي مرشح لمواجهة بوليفيا

الدار/ صلاح الكومري

تدرس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من طلبات خوض مباريات إعدادية أمام المنتخب الوطني المغربي، توصلت بها من اتحادات أوروبية وإفريقية ولاتينية، من بينها طلب من الاتحاد البوليفي.

ومن المرتقب أن تضع الجامعة الملكية المغربية أمام هيرفي رونار، الناخب الوطني، جميع طلبات خوض مباريات أمام "الأسود"، لكي يحسم في المنتخب الذي يسعى لمواجهته، في 26 مارس المقبل، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو و13 يوليوز.

ويسعى المنتخب البوليفي إلى خوض مباراة أمام المنتخب الوطني المغربي، في إطار استعداداته للمشاركة في كأس أمم أمريكا الجنوبية، "كوبا أميركا"، المرتقبة في البرازيل، في الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو و7 يوليوز.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الجامعة الملكية المغربية، لن تحسم في المنتخب المرتقب أن يواجه "الأسود" وديا، إلا بعد إجراء قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية، في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، في العاصمة المصرية القاهرة، إذ أن هيرفي رونار، حسب ما صرح به في أكثر من مناسبة، يسعى إلى خوض مباريات أمام منتخبات ليست ذا مستوى عالٍ.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض مباراة أمام نظيره المالاوي، بميدان الأخير، في الثاني والعشرين من شهر مارس المقبل، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى