حوادث

تفاصيل عملية تصفية رجل أعمال إسباني من أصل مغربي في ماربيا

الدار/ المحجوب داسع

لقي رجل الأعمال الإسباني من أصل مغربي، ماركو ياقوت، مصرعه داخل سيارته بالقرب من منزله، في ماربيا، وفقا لما ذكرته صحيفة "أوليف بريس".

ووفقاً للمصدر ذاته، فقد تعرض ماركو ياقوت، المقرب من الجالية الإنجليزية في ماربيا، لإطلاق نار من قبل مجهول، لم تتمكن السلطات الإسبانية من تحديد هويته بعد، مرجحة أن يكون للحادث صلة  "بتسوية حسابات شخصية بين الضحية والمعتدي أو المعتدين المفترضين".

ويملك الضحية العديد من المرافق السياحية في منطقة "بويرتو بانوس"، كما كان أحد مالكي فضاء " Linekers"، الذي يحمل اسم لاعب كرة القدم البريطاني السابق غاري لاينكرز، وهو فضاء لتجمع المهاجرين الإنجليز في "بويرتو بانوس".

ويعد ماركو ياقوت، البالغ من العمر 49 عامًا، الصديق الحميم لرجل الأعمال البريطاني المصري، محمد الفايد، مالك محلات هارودز، كما يعد كذلك واحدا من الشخصيات الرئيسية في عالم الحياة الليلية في بويرتو بانوس. 

وتتزامن عملية تصفية رجل الأعمال الإسباني، مع الأزمة التي تعرفها منطقة  "كوستا دل سول" السياحية، بسبب سلسة  الجرائم وعمليات القتل العنيفة، التي كانت مسرحا لها في الآونة الأخيرة، اذ تم العثور في الشهر الماضي، على سلاحين وقنابل يدوية آلية في لوحات بريطانية مسروقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى