الرياضةسلايدر

بالصور.. سفيان الرحيمي يقود النسور لاستعادة صدارة البطولة من الوداد الرياضي

الدار / رشيد محمودي

قاد سفيان الرحيمي، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، فريقه لاستعادة صدارة الدوري من فريق الوداد الرياضي، بعد الأداء المتميز خلال المباراة التي جمعته أمام مضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة 21 والتي انتهت بهدفين دون رد على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

ودخل فريق الرجاء الرياضي في الدقائق الأولى من عمر اللقاء بحماس كبير، حيث تمكن النادي البيضاوي من خلق بعض الفرص السانحة للتسجيل، أثمرت أولى الأهداف عن طريق اللاعب سفيان الرحيمي، في الدقيقة الثالثة، خلال تنفيذ ركلة خطأ ذكية من اللاعب محسن متولي.

وشهدت الجولة الثانية، اندفاع فريق حسنية أكادير، لكن بدون خطورة على مرمى الحارس أناس الزنيتي، في الوقت الذي استثمر المهاجم سفيان الرحيمي، تمريرة طويلة، فتحت له المجال لمراوغة دفاع حسنية اكادير، ومنح فرصة ذهبية للاعب حميد أحداد ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وكاد الرحيمي، أن يضيف الهدف الثالث والثاني له خلال المباراة في الدقيقة 81، بعد ضربة رأسية مرت قريبة من مرمى الحارس الحواصلي، لينتهي اللقاء بفوز النسور بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة رفع فريق الرجاء رصيده إلى 41 نقطة، محتلا صدارة البطولة، في حين تجمد رصيد حسنية أكادير في 21 نقطة محتلا الرتبة 14.

زر الذهاب إلى الأعلى