الرياضة

توديبو مدافع برشلونة يعلن إصابته بفيروس كورونا

كشف الفرنسي جان كلير توديبو مدافع برشلونة، الذي كان معارا الموسم الماضي لشالكه الألماني، إصابته بفيروس كورونا وأن حالته جيدة، ليزيح بذلك الستار عن الحالة الإيجابية للفيروس التي أعلن عنها النادي الكتالوني صباح اليوم الأربعاء.

وقال توديبو البالغ عمره 20 عاما عبر حسابه على تويتر: ”مرحبًا بالجميع، أبلغكم أن نتيجة فحصي إيجابية لفيروس كوفيد -19، ولا أعاني من أعراض وأشعر أنني بخير.

وأضاف: ”أنا في المنزل أتبع البروتوكول الصحي المناسب. أريد حقًا العودة إلى التدريب، لكن حان الوقت الآن للبقاء في المنزل حتى ينتهي الفيروس“.

وكان برشلونة قد أعلن عن وجود حالة إيجابية بين لاعبيه عقب إجراء فحوصات لفيروس كورونا للاعبين من المقرر أن يشاركوا في فترة الإعداد للموسم الجديد، لكنه ليس بين اللاعبين الذين سيسافرون إلى لشبونة لمواجهة بايرن ميونخ في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال برشلونة في بيان: ”بعد اختبارات فيروس كورونا التي أجريت بعد ظهر يوم الثلاثاء على مجموعة من تسعة لاعبين، من المقرر أن تبدأ فترة ما قبل الموسم اليوم الأربعاء، ثبت أن أحدهم حالته إيجابية لكوفيد-19 ولا تظهر عليه أي أعراض، ويتمتع بصحة جيدة وتم عزله في منزله.

وأضاف: ”وقد أبلغ النادي السلطات الرياضية والصحية ذات الصلة بالموضوع. وتم تعقب جميع الأشخاص الذين كانوا على اتصال باللاعب لإجراء الاختبارات أيضا“.

وأوضح برشلونة أن اللاعب (توديبو) لم يكن على اتصال بأي من لاعبي الفريق الكبار الذين من المقرر أن يسافروا إلى لشبونة يوم الخميس؛ للمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة لمواجهة النادي البافاري يوم الجمعة المقبل في مباراة واحدة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

المصدر: الداروكالات

زر الذهاب إلى الأعلى