الرياضة

الرجاء يستعيد “نغمة” الانتصارات على حساب الجيش

الدار/ مراكش- تصوير: مصطفى الشرقاوي

استعاد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم "نغمة" الانتصارات في الدوري الوطني للمحترفين، وحققه فوزه خامس هذا الموسم، وجاء هذه المرة على حساب مضيفه الجيش الملكي، بهدفين لصفر، في مباراة "كلاسيكو" بين الفريقين، مؤجلة عن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، واحتضنها ملعب مراكش الدولي.

وأحرز أهداف المباراة كل من محسن ياجور (د40)، وأيوب ناناح (د70)، لفائدة الرجاء البيضاوي، بينما أحرز هدف الجيش الملكي اللاعب حمزة خابا (د39).

ويعتبر هذا الفوز، هو الأول لفريق الرجاء البيضاوي في سنة 2019، إذ أن آخر فوز له، قبل اليوم، كان في السادس والعشرين من شهر دجنبر 2018، على حساب يوسفية برشيد، بميدان الأخير، برسم الجولة الثالثة من منافسات الدوري الوطني.

في المقابل، فإن فريق الجيش الملكي تلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم، وسبق له أن حقق الفوز في 3 مباريات فقط، آخرها أمام جاره الفتح الرباطي، في السادس عشر من شهر دجنبر الماضي.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للمدرب الإسباني كارلوس ألوس مع فريق الجيش الملكي، إذ أنه تعاقد مع الفريق يوم الأحد الأخير.

وعقب هذا الفوز، رفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده إلى 21 نقطة، وارتقى إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الجيش الملكي عند 14 نقطة، في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى