الرياضة

تقرير: راكيتيتش وبرايثويت أول الراحلين عن برشلونة بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ثنائي نادي برشلونة إيفان راكيتيتش ومارتن برايثوايت أفرغا خزانتيهما في غرفة ملابس المدينة الرياضية بالنادي الكتالوني، في إشارة واضحة إلى رحيلهما عن النادي الكتالوني هذا الصيف.

وودع البارسا دوري الأبطال، بعدما تلقى، أمس الجمعة، هزيمة عريضة (2-8) في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي عجز عن التتويج بها منذ 2015.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”آس“، يوم السبت، فإن راكيتيتش أصبح خارج برشلونة، لقد أفرغ خزانته في ”كامب نو“ ولن يستمر هذا الصيف.
كما أشارت الصحيفة إلى أن ”الأسماء الثقيلة في غرفة الملابس رفضت اسم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو ليخلف كيكي سيتين في قيادة الفريق.

وينتهي عقد راكيتيتش مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ما يجعل إدارة البارسا تفكر في بيعه هذا الصيف، لتحقيق استفادة مادية، خاصة في ظل عدم وجود نية لتجديد عقده.

أما برايثوايت فقد انضم إلى برشلونة قادمًا من ليغيانس بشكل استثنائي؛ لتعويض الغياب الطويل للفرنسي عثمان ديمبلي بسبب الإصابة.

فيما أوضحت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية أن هناك العديد من المدربين الذين يتنافسون على تدريب برشلونة، وفي مقدمتهم بوكتينيو، لكن هناك أسماء أخرى مثل رونالد كومان، ماسيماليانو أليغري وإريك تين هاغ.

وسيلتقي بايرن ميونخ في قبل النهائي، يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من آخر مباريات دور الثمانية التي ستجمع، اليوم السبت، بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي.

المصدر: الداروكالات

زر الذهاب إلى الأعلى